منتديات أفضل حياة

عزيزي الزائر هذه الرسالة تدل على إنك غير مسجل ؛ تسجيلك شرف لنا .

منتدى يجمع الشباب العربي في جو من الود و الإحترام


    _-_ خروج "مخز" لريال مدريد من كأس إسبانيا و برشلونة يكتسح _-_

    شاطر
    avatar
    safa
    **** الإدارة ****
    **** الإدارة ****

    انثى
    عدد المشاركات : 7737
    العمر : 33
    البلد : سوريا الأسد
    الإنتساب : 25/09/2008
    السٌّمعَة : 206
    معدل النشاط : 43423
    SMS :
    مآذنُ الشّـامِ تبكـي إذ تعانقـني

    و للمـآذنِ.. كالأشجارِ.. أرواحُ



    للياسمـينِ حقـوقٌ في منازلنـا..

    وقطّةُ البيتِ تغفو حيثُ ترتـاحُ



    طاحونةُ البنِّ جزءٌ من طفولتنـا

    فكيفَ أنسى؟ وعطرُ الهيلِ فوّاحُ


    مميز _-_ خروج "مخز" لريال مدريد من كأس إسبانيا و برشلونة يكتسح _-_

    مُساهمة من طرف safa في الخميس نوفمبر 12, 2009 6:46 am





    فشل فريق ريال مدريد في بلوغ دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما حقق فوزاً "هزيلاً" على ضيفه "ألكوركون" بهدف وحيد، ليفوز الفريق، الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة، بتذكرة التأهل، حيث كان قد ألحق هزيمة ثقيلة بالنادي الملكي برباعية نظيفة، في لقاء الذهاب.

    في المقابل، واصل فريق برشلونة انطلاقه إلى الدور ثُمن النهائي بسهولة، بفوز كبير على ضيفه "كلتشورال ليونيسا" بخماسية نظيفة، ليفوز بمجموع المباراتين بسبعة أهداف دون رد، بعدما أنهى مباراة الذهاب لصالحه، قبل أسبوعين، بهدفين بلا مقابل.

    ورغم قوة الاندفاع الهجومي للاعبي ريال مدريد، وفي مقدمتهم البرازيلي كاكا، والمهاجم "الأسطوري" راؤول، إضافة إلى الأرجنتيني غونزالو هيغوين، والهولندي رود فان نيستلروي، إلا أن مدافعي الكورون نجحوا في الدفاع عن مرماهم ببسالة، حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

    وفي الدقيقة 81، أي قبل صافرة النهاية بتسع دقائق، تمكن لاعب خط وسط الفريق، الهولندي رافاييل فان دير فارت، من إحراز هدف "حفظ ماء الوجه" الوحيد لأصحاب الأرض، وسط صيحات الغضب التي أطلقتها الجماهير تجاه المدرب التشيلي، مانويل بيليغريني.

    وأضاع هيغوين ونيلستروي عدة فرص أُتيحت لتعزيز موقف الفريق الملكي في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما ارتدت كرتيهما من قائم مرمى الضيوف، فيما أهدر لاعبو ألكورون أيضاً فرصتين كانتا كفيلتين بالتسبب لمزيد من الحرج للمدرب بيليغريني ، الذي طالبته الجماهير بالاستقالة.

    وعلى ملعب "كامب نو" في برشلونة، نجح الفريق الكتالوني في مواصلة مشوار الحفاظ على اللقب، عندما حقق فوزاً جديداً على "كلتشورال ليونيسا" بخمسة أهداف نظيفة، جاءت جميعها في الشوط الثاني من المباراة، بعدما نجح الضيوف في إحراج لاعبي برشلونة طوال الشوط الأول.

    جاء الهدف الأول للبارشا عن طريق بويان كركيتش في الدقيقة 51، وبعد ثلاث دقائق عاد اللاعب نفسه ليحرز هدفه الشخصي الثاني، ثم عزز بيدرو رودريغيز الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 63، تلاه بدقيقة واحدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بهدف رابع، واختتم الخماسية تشافي هيرنانديز في الدقيقة 75 من المباراة.

    وفي باقي مباريات الدور الرابع لبطولة كأس ملك إسبانيا "دور الـ32"، تمكن "أتليتكو مدريد" من تحقيق فوز كبير على ضيفه "ماربيلا" بستة أهداف دون رد، ليفوز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بثمانية أهداف نظيف.

    كما ضمن "فالنسيا" التأهل لدور الـ16، رغم تعادله مع ضيفه "ديبورتيفو ألكويانو" بهدفين لكل منهما، حيث كان الأول قد فاز على الثاني في ملعبه، بهدف دون رد، في مباراة الذهاب.

    وفاز "إشبيلية" على ضيفه "سيوداد لوريك" بخمسة أهداف لواحد، ليفوز بمجموع المباراتين بتسعة أهداف لثلاثة، حيث كان قد فاز في لقاء الذهاب بأربعة أهداف لهدفين.

    وحقق "سلتا فيغو" فوزاً ثميناً على مضيفه "تينيريفي" بهدف نظيف، ضمن له بطاقة التأهل، فيما فاز "أوساسونا" على ضيفه "خيريز" بالنتيجة نفسها، وكذلك "فياريال" على بويرتولانو."

    ولجأ فريقا "ريكرياتيفو" ومضيفه "سبورتنغ خيخون" إلى ركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة بتعادلهما بهدف لكل منهما، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب، ليبتسم الحظ للضيوف وينتزعوا بطاقة التأهل لدور الـ16.

    وسوف تُستكمل باقي مباريات الإياب لدور الـ32 في وقت لاحق من مساء الأربعاء والخميس، لتحديد الفريق التي ستخوض منافسات الدور ثُمن النهائي.




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:19 pm