منتديات أفضل حياة

عزيزي الزائر هذه الرسالة تدل على إنك غير مسجل ؛ تسجيلك شرف لنا .

منتدى يجمع الشباب العربي في جو من الود و الإحترام


    [size=24]ظهور "عبدة الشيطان" فى طابا بسيناء والاردن والكويت وتونس[/size]

    شاطر

    ammar
    على طريق الإبداع
    على طريق الإبداع

    ذكر
    عدد المشاركات : 56
    العمر : 33
    البلد : syria
    العمل/الترفيه : طاااااااااااالب
    الإنتساب : 19/09/2010
    السٌّمعَة : 0
    معدل النشاط : 30200
    SMS : بعتلك بوسة من هون تلف الدنيا و الكون تبوسك من خدك و تقلك بحبك بجنون

    خبر [size=24]ظهور "عبدة الشيطان" فى طابا بسيناء والاردن والكويت وتونس[/size]

    مُساهمة من طرف ammar في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 1:37 pm

    تصدرت الأنباء التي تتحدث عن عودة ساخنة لجماعات "عبدة الشيطان" إلى مصر وسائل الإعلام طوال الأيام الماضية، حيث ذكرت بعض الصحف أن عدداً من الشباب تتراوح أعمارهم من 18 إلى 30 عامًا، أقاموا معسكرًا بإحدى المناطق الجبلية بمنطقة طابا بجنوب سيناء، وشوهدوا وهم يرقصون رقصًا صاخبًا ويمارس بعضهم الجنس العلني، إضافة لاحتساء بعضهم أكواب من الدم".
    وأضافت المصادر أن "الحفلة التي بدأت بعد الثانية عشر واستمرت حتى آذان الفجر شارك فيها عدد من الفتيات والشباب الذين لوحظ تحدثهم اللهجة الخليجية، إلى جانب آخرين من مصر وعرب إسرائيل"، كما أن الأفريقيات يقمن علاقات جنسية مع شباب مصريين في سيناء لمساعدتهن على التسلل إلى "إسرائيل

    وأن "هناك مبادئ عامة لأعضاء الجماعة، منها أنه لابد للفتاة أن تفقد عذريتها وأن تزال كل وسائل الاحترام الموجودة بينها وبين شباب الجماعة، وأن تشارك في حفلات الجنس الجماعي" مشيرًا إلى أن "أعضاء الجماعة يقومون بتصوير اللقاءات الجنسية، وبثها على الإنترنت.
    وقد أرجع الدكتور عبد المعطي بيومي، عضو مجلس البحوث الإسلامية وعميد كلية أصول الدين الأسبق، عودة من يطلق عليهم "عبدة الشيطان" للظهور من جديد إلى نقص التربية الدينية في نظام التعليم وفي الأسرة".
    وأضاف أن "الأسرة المصرية أصبحت الآن مشغولة بمطالب مادية وبالبحث عن ضرورات الحياة، وهو ما جعلها غافلة عن العناية بالنشء من حيث التربية الدينية والأخلاقية، وهو ما ترك فراغاً يستطيع أي تيار غير سليم وغير صحيح أن يخترق من خلاله عقول الشباب وقلوبهم نحو مثل التيارات الضارة ومنها عبادة الشيطان".
    ونفى بيومي أن تكون مصر قد شهدت مثل هذه الظواهر الغريبة والضارة بصورة تجعل منها "ظاهرة في مصر" قائلاً "إننا نعيش فترة استثنائية في تاريخ مصر، لأن ما أصبح يعرف بعبادة الشيطان لم يظهر في مصر عبر قرون، ولن تظهر انحرافات عقائدية في مصر إلا قليلاً.
    وكانت تلك الانحرافات تواجه بشيء من التوعية وإعمال القانون، لكن الآن أصبحت هذه التيارات تنشأ وتترعرع ويتكرر السيناريو الخاص بها من حين لآخر بسبب الفراغ الروحي والديني والاستخفاف بروح القانون".
    وأضاف بيومي قائلاً إن "الاستخفاف بروح القانون شيء فظيع، ولو ترك الاستخفاف بروح القانون على النحو الراهن، فلا احد يعلم ماذا يمكن أن يحدث.
    وضرب الدكتور عبد المعطي بيومي مثالاً بالبهائية والتي كانت تواجه بإعمال القانون كلما حاول معتقوها الترويج لأفكارها أو إعمال تلك الأفكار، لكنها عادت الآن للظهور بقوة لا لشيء سوى للاستخفاف بالقانون والاستفادة من الظروف الدولية الحالية.
    فالعالم في الوقت الحالي أصبح مفتوحاً في ظل تكنولوجيا المعلومات وشبكة الإنترنت والقنوات الفضائية التي تروج لأفكار التيارات الخاطئة والضارة".
    ويرى الدكتور عبد المعطي بيومي أن "الحل في مواجهة تلك التيارات الضارة يكمن في المزيد من التربية الدينية والمزيد من إعمال القانون".
    الخطير قي الأمر أن هذه الجماعات باتت تنتشر بشكل ينذر بالكارثة في عدد من البلدان العربية، فقبل أيام اشتبهت السلطات الأردنية فى قيام مجموعة مراهقين بتنظيم نشاطات غير أخلاقية تحت شعار طقوس لها علاقة بعبادة الشيطان وسط تجدد واتساع الجدل حول تقليد عبثي من قبل مجموعات مراهقين لما تبثه الشبكة الإلكترونية من طقوس وممارسات عبادة الشيطان، التي أصبحت تشكل عبئا حقيقيا على الأجهزة الأمنية، ليس بسبب وجود تيارات حقيقية تعبد الشيطان، كما تفيد مصادر رسمية ولكن بسبب المقلدين للصراعات الغريبة من الشبان الضجرين والمدللين.
    وحسب السلطات الإدارية في المنطقة، تم ضبط أدوات غريبة على المجتمع الأردني مع الشبان السبعة من الطراز الذي يستخدم في ممارسات لا أخلاقية ويطلق عليها معدات "الفتش" التي تستخدم في ممارسات جنسية منحرفة.
    كما ألقت أجهزة الأمن بالعاصمة السورية دمشق قبل فترة القبض على مجموعة من الشبان بينهم أحداث بتهمة ممارسة طقوس غريبة "عبادة الشيطان" إضافة لممارستهم الدعارة و اللواطة فيما بينهم.
    وقال مصدر في الشرطة إنه بتحري بفحص أجهزة الهاتف الخاصة ببعض الشبان اللذين ألقي القبض عليهم شوهد صور لأشخاص وشعارات طقوس عبدة الشيطان كما عثر بداخل الأجهزة على موسيقى الميتال الخاصة بعبدة الشيطان وأشخاص يرقصون عليها . بحسب ما ذكرت صحيفة "سيريا نيوز".
    كما تمكنت السلطات الأمنية فى تونس من القبض على أكثر من 15شاباً لهم علاقة بقضية "عبدة الشيطان" .
    وكانت السلطات الأمنية التونسية قد اعتقلت نحو 70 شاباً وشابة اغلبهم من طلبة الجامعات والمدارس الثانوية بتهمة ممارسة طقوس ما يعرف بـ "عبدة الشيطان" في سرية تامة.
    واشارت تقارير في حينها إلى أن هؤلاء الشبان اختاروا أكثر من مكان وسط تونس العاصمة لممارسة طقوسهم المتمثلة في الرقص على انغام موسيقى الهارد روك الصاخبة، وذبح كلاب وقطط سوداء، وشرب دمائها وممارسة الشذوذ الجنسي الجماعي.
    كما يستخدم اعضاء هذه الجماعة اسماء غريبة فيما بينهم مثل "عزرائيل"، فيما تعمد الاناث إلى طلاء اظافرهن باللون الأسود، بالإضافة إلى وضع كميات كبيرة من الكحل على العينين لجعلها شديد السواد
    avatar
    اغلى حبيبه
    مبـــدع متــــألق
    مبـــدع متــــألق

    انثى
    عدد المشاركات : 266
    العمر : 36
    البلد : المملكه العربيه السعوديه
    الإنتساب : 17/06/2009
    السٌّمعَة : 22
    معدل النشاط : 35036
    SMS : عادي التعب عادي ..
    والهم مو بالحال لوما الحزن
    بادي مانفهم الفرحه

    خبر رد: [size=24]ظهور "عبدة الشيطان" فى طابا بسيناء والاردن والكويت وتونس[/size]

    مُساهمة من طرف اغلى حبيبه في الأحد نوفمبر 07, 2010 11:28 pm

    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يكفينه شرهم ويقوي الاجهزه الامنيه عليهم
    وينتقم منهم
    تسلم الايادي على هذا الموضوع

    تحياتي..سلاماتي..
    avatar
    فادي
    مشرف منتدى غريب عجيب
    مشرف منتدى غريب عجيب

    ذكر
    عدد المشاركات : 462
    العمر : 25
    البلد : الشام
    العمل/الترفيه : طالب
    الإنتساب : 29/10/2008
    السٌّمعَة : 4
    معدل النشاط : 37109
    SMS : النص

    خبر رد: [size=24]ظهور "عبدة الشيطان" فى طابا بسيناء والاردن والكويت وتونس[/size]

    مُساهمة من طرف فادي في السبت نوفمبر 27, 2010 9:13 am

    الله ينتقم من هذه الفئة الضالة المضلة
    مع أسمى تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 9:14 am