منتديات أفضل حياة

عزيزي الزائر هذه الرسالة تدل على إنك غير مسجل ؛ تسجيلك شرف لنا .

منتدى يجمع الشباب العربي في جو من الود و الإحترام


    ~ كما تُدين تُدان ~

    شاطر
    avatar
    safa
    **** الإدارة ****
    **** الإدارة ****

    انثى
    عدد المشاركات : 7737
    العمر : 34
    البلد : سوريا الأسد
    الإنتساب : 25/09/2008
    السٌّمعَة : 206
    معدل النشاط : 47003
    SMS :
    مآذنُ الشّـامِ تبكـي إذ تعانقـني

    و للمـآذنِ.. كالأشجارِ.. أرواحُ



    للياسمـينِ حقـوقٌ في منازلنـا..

    وقطّةُ البيتِ تغفو حيثُ ترتـاحُ



    طاحونةُ البنِّ جزءٌ من طفولتنـا

    فكيفَ أنسى؟ وعطرُ الهيلِ فوّاحُ


    ~ كما تُدين تُدان ~

    مُساهمة من طرف safa في الإثنين سبتمبر 21, 2009 6:22 am

    كان هناك بيت يعيش فيه ثلاثة أطفال طفلان و بنت واحدة
    و ابيهم الذي يسافر كل يوم بسبب اعماله
    ووالد الام الذي يعيش في ملحق صغير كأنه منبوذ,
    و تبدأ القصة هو ان الام اعطت لابنائها
    اوراقا و الوانا ليرسموا عليها ثم ذهبت لتعطي الطعام
    لوالدها المريض في الملحق
    ثم اتت من الملحق لترى رسم اولادها
    فرأت رسم ابنتها فوجدته جميلا
    و الابن الاكبر فوجدته يرسم السيارات و الاشخاص
    و ابنها الصغير الدي وجدته يرسم مربعات متشابكة
    فاقتربت منه و سألته عن ماذا يرسم
    فقال لها :هذا بيتي عندما اكبر !!! فابتسمت و رأت مربعا معزولا
    فتعجبت و سألته عن المربع
    فقال لها :هذا ملحق اضعك فيه عندما اكبر كما تضعين جدي في الملحق!!!!!!!
    فانهارت الام من شدة الصدمة و جلست تبكي
    من هول ما سمعته من ابنها الصغير الذي
    لا يدرك الاشياء.
    و هذا جزاء لها
    والمثل يقول كما تدين تدان






    .............................................................................



    avatar
    mayan
    مــــــــشــــــرفة عــــــــــامة
    مــــــــشــــــرفة عــــــــــامة

    انثى
    عدد المشاركات : 3258
    العمر : 29
    البلد : الجزائر
    العمل/الترفيه : طالبة
    الإنتساب : 28/09/2008
    السٌّمعَة : 112
    معدل النشاط : 39973
    SMS : لا تسألوا الشمس أين نورها
    فالليل يأتي بغتة ويقتل الإشراق
    هيهات هيهات أن يمحى الدمع من عيني
    فلا فرح بعد اليوم و لا ابتسامله

    رد: ~ كما تُدين تُدان ~

    مُساهمة من طرف mayan في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 7:51 am

    عنجد قصة مؤثرة

    و كما تدين تدان

    الله يخلي اباءنا فوق رؤوسنا

    و يحسن عاقبتنا

    صفاء

    مشكورة على القصة

    تقبلي اسمى تحياتي





    لو خيروني بين حبيبتي والجزائر
    لاخترت حبيبتي
    ليس لأني لا أحب الجزائر
    بل لأن حبيبتي هي الجزائر
    يسألوني لماذ أحــب الجزائر
    ما أغباهم كأنهم يسألونني لماذا أتنفس...أعشقــك يا جزائر
    avatar
    الملهم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    ذكر
    عدد المشاركات : 4876
    العمر : 31
    البلد : الشااااااام
    العمل/الترفيه : محامي متمرن
    الإنتساب : 24/09/2008
    السٌّمعَة : 237
    معدل النشاط : 41254
    SMS : لأن كلام القواميس مات لأن كلام المكاتيب مات لأن كلام الروايات مات أريد اكتشاف طريقة عشقٍ أحبك فيها بلا كلمات

    رد: ~ كما تُدين تُدان ~

    مُساهمة من طرف الملهم في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 8:09 am

    قصة مؤثرة صفاااااااااا


    عنجد كما تدين تدان


    الله يسلم ايديكي




    يا من بدنياه اشتغـل وغـــره طـــول الامــــل
    الموت يأتي بغتـــة والقـــبر صنـدوق العمل
    عندما أسمع أهانة لا أدير راسي لآرى من ينطق بها لأنها تعني إنني قد فزت بمأ أحسد عليه
    avatar
    safa
    **** الإدارة ****
    **** الإدارة ****

    انثى
    عدد المشاركات : 7737
    العمر : 34
    البلد : سوريا الأسد
    الإنتساب : 25/09/2008
    السٌّمعَة : 206
    معدل النشاط : 47003
    SMS :
    مآذنُ الشّـامِ تبكـي إذ تعانقـني

    و للمـآذنِ.. كالأشجارِ.. أرواحُ



    للياسمـينِ حقـوقٌ في منازلنـا..

    وقطّةُ البيتِ تغفو حيثُ ترتـاحُ



    طاحونةُ البنِّ جزءٌ من طفولتنـا

    فكيفَ أنسى؟ وعطرُ الهيلِ فوّاحُ


    رد: ~ كما تُدين تُدان ~

    مُساهمة من طرف safa في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 9:47 am

    ... mayan ... الملهم ...

    ... منورين بمروركم الغالي ...

    ... مع أسمى تحياتي ...








    safa
    avatar
    نهى
    مشرفة منتدى النكت والألعاب
    مشرفة منتدى  النكت والألعاب

    انثى
    عدد المشاركات : 1722
    العمر : 23
    البلد : السعودية
    الإنتساب : 24/05/2009
    السٌّمعَة : 74
    معدل النشاط : 36895
    SMS : في مرحلة ما... من

    الوجع

    نضطر إلى أن نخترع مايسمى ...

    الفرح

    ليس حباً به ...

    بغضاً للحزن ... فقط ×

    رد: ~ كما تُدين تُدان ~

    مُساهمة من طرف نهى في الخميس سبتمبر 24, 2009 6:14 am

    قصة معبرة

    تسلم أياديك صفاء



    [url][/url]
    avatar
    safa
    **** الإدارة ****
    **** الإدارة ****

    انثى
    عدد المشاركات : 7737
    العمر : 34
    البلد : سوريا الأسد
    الإنتساب : 25/09/2008
    السٌّمعَة : 206
    معدل النشاط : 47003
    SMS :
    مآذنُ الشّـامِ تبكـي إذ تعانقـني

    و للمـآذنِ.. كالأشجارِ.. أرواحُ



    للياسمـينِ حقـوقٌ في منازلنـا..

    وقطّةُ البيتِ تغفو حيثُ ترتـاحُ



    طاحونةُ البنِّ جزءٌ من طفولتنـا

    فكيفَ أنسى؟ وعطرُ الهيلِ فوّاحُ


    رد: ~ كما تُدين تُدان ~

    مُساهمة من طرف safa في الخميس سبتمبر 24, 2009 6:45 am

    ... نهى ...

    ... مشكورة على المشاركة المميزة ...

    ... تحياتي لكِ ...








    safa
    avatar
    meno girl
    من كبار الشخصيات
    من كبار الشخصيات

    انثى
    عدد المشاركات : 634
    العمر : 26
    البلد : قلب فلسطيـن
    العمل/الترفيه : طالبه
    الإنتساب : 08/07/2009
    السٌّمعَة : 78
    معدل النشاط : 35174
    SMS : اعذروني يا ناس ,,, لو كان صوتي حزين ,,, فاض الدمع يا ناس ,,, من جرحي لفلسطين

    رد: ~ كما تُدين تُدان ~

    مُساهمة من طرف meno girl في الخميس سبتمبر 24, 2009 11:54 am

    والله معك حق ... جواهر يا صفا
    تسلم ايديك على القصه الرائعه
    تحياتي لك ... دمتي بخير
    avatar
    safa
    **** الإدارة ****
    **** الإدارة ****

    انثى
    عدد المشاركات : 7737
    العمر : 34
    البلد : سوريا الأسد
    الإنتساب : 25/09/2008
    السٌّمعَة : 206
    معدل النشاط : 47003
    SMS :
    مآذنُ الشّـامِ تبكـي إذ تعانقـني

    و للمـآذنِ.. كالأشجارِ.. أرواحُ



    للياسمـينِ حقـوقٌ في منازلنـا..

    وقطّةُ البيتِ تغفو حيثُ ترتـاحُ



    طاحونةُ البنِّ جزءٌ من طفولتنـا

    فكيفَ أنسى؟ وعطرُ الهيلِ فوّاحُ


    رد: ~ كما تُدين تُدان ~

    مُساهمة من طرف safa في الخميس سبتمبر 24, 2009 4:35 pm

    ... meno girl ...

    ... أسعدني مرورك الغالي ...

    ... دمتـــــــــــــِ ...







    safa
    avatar
    المتمرده
    مبــــدع فعـــال
    مبــــدع فعـــال

    انثى
    عدد المشاركات : 123
    العمر : 25
    البلد : فلسطينيه وافتخر
    العمل/الترفيه : طالبه
    الإنتساب : 29/12/2009
    السٌّمعَة : 9
    معدل النشاط : 32590
    SMS : لو بالعيون مقدرش اخون لاني مخلوقه من وفااا

    رد: ~ كما تُدين تُدان ~

    مُساهمة من طرف المتمرده في الإثنين يناير 11, 2010 4:37 pm

    يسلمووو
    avatar
    safa
    **** الإدارة ****
    **** الإدارة ****

    انثى
    عدد المشاركات : 7737
    العمر : 34
    البلد : سوريا الأسد
    الإنتساب : 25/09/2008
    السٌّمعَة : 206
    معدل النشاط : 47003
    SMS :
    مآذنُ الشّـامِ تبكـي إذ تعانقـني

    و للمـآذنِ.. كالأشجارِ.. أرواحُ



    للياسمـينِ حقـوقٌ في منازلنـا..

    وقطّةُ البيتِ تغفو حيثُ ترتـاحُ



    طاحونةُ البنِّ جزءٌ من طفولتنـا

    فكيفَ أنسى؟ وعطرُ الهيلِ فوّاحُ


    رد: ~ كما تُدين تُدان ~

    مُساهمة من طرف safa في الإثنين يناير 11, 2010 9:24 pm

    ... المتمردة ...

    ... نورتيني بمشاركتك العطرة ...

    ... تقبلي تحياتي ...









    safa

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 11:53 am